ستستضيف بروناي دار السلام منتدى آسيا للسياحة لعام 2020 تحت عنوان “معاً نحو جيل جديد من السفر” خلال الفترة من 12 إلى 16 يناير 2020.

وقد تم إبلاغ ذلك خلال اجتماع وزراء السياحة الثاني والعشرين للأسيان ، والاجتماع الثامن عشر لوزراء السياحة ، والاجتماع السابع لوزراء السياحة للأسيان والهند في الفترة من 17 إلى 18 يناير في مدينة ها لونج ، بفيتنام ، بالتزامن مع منتدى السياحة الآسيان 2019 (ATF 2019) .

وسيكون مناقشة مستقبل السفر في دول الآسيان نقطة محورية للمحادثات الصناعية والفرص في كل من الاجتماعات الرسمية ومعرض السفر (TRAVEX) في منتدى السياحة الآسيوي التاسع والثلاثين.

ستعقد الاجتماعات الرسمية لـ NTO واجتماعات الاجتماعات الوزارية للاجتماعات والزيارات في الفترة من 12 إلى 16 يناير 2020، بينما ستعقد TRAVEX من 14 إلى 16 يناير 2020، تليها Post ATF Tours من 17 إلى 18 يناير 2020. ومن المتوقع أن يستقبل 1600 عضو من الوزراء والمسؤولين والعارضين والمشترين ووسائل الإعلام.

سيكون المكان الرسمي للاجتماعات في فندق The Empire Hotel & Country Club وسيكون مكان TRAVEX Venue في مركز بروناي دار السلام الدولي للدفاع والمؤتمرات (BRIDEX) في Jerudong.

خلال مراسم اختتام معرض ATF 2019 ، قام وزير الثقافة والرياضة والسياحة الفيتنامي نجوين نجوك ثين بتسليم رئاسة السياحة في الآسيان لوزير الموارد الأولية والسياحة داتو سيري سيتيا أوانغ حاجي علي بن حاجي أبونج. أقيم الحفل في نادي هالونغ باي للغولف في 18 يناير.

وقد قدمت بروناي برنامج عملها القادم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته سالينا صالح – القائم بأعمال مدير دائرة التنمية السياحية، نيابة عن مصلحة التنمية السياحية .

وقالت: سأتحدث اليوم عن مكان تواجدنا فيما يتعلق بالأداء والتحديثات الجديدة والأحداث القادمة والمهمة في عام 2020 ، حيث ستكون بروناي المضيف القادم لمنتدى سياحة الآسيان.

وأنا أتحدث عن الأداء ، أود أن أشارك الجميع أطلاق شعار بروناي الجديد للسياحة الذي تم إطلاقه هذه  السنة. ويتميز الشعار الجديد بتجديد صور المعالم البارزة في السلطنة بشخصية أكثر شبابًا وبمستقبلًا نابضًا وإيجابيًا لأمتنا. كما دشنا أيضًا موقع ويب جديد تمامًا ، وهو www.bruneitourism.com حيث يمكنك معرفة أحدث المعلومات حول بروناي.

الأداء

فيما يتعلق بالسياحة الوافدة ، فإن الإحصائيات التي لدينا حتى سبتمبر الماضي 2018 ، فقد تم تحقيق زيادة في عدد السياح بلغت نسبة 4.5٪ عن طريق الجو ، أي ما مجموعه 205,129 سائحا. ومن العوامل المساهمة في هذه الزيادة  هو الأثر الكبير للطلب على السفر من أسواق الشرق الأقصى مثل الصين وهونغ كونغ واليابان ، والتحسن في زيادة الرحلات الجوية  القادمة من سوق الشرق الأقصى ، كما ساهمت الأحداث المحلية والدولية منذ فبراير  في زيادة أعداد المسافرين الى بروناي خلال العام الماضي 2018. ومن حيث الدخل السياحي، فقد تم تحقيق 68 مليون دولار بحلول سبتمبر (49٪ من هدف 141 مليون دولار). وتقود الصين البلدان المصدرة للسواح الى بروناي من خلال 5 بلدان متقدمة (زيادة بنسبة 29.4٪ ، على أساس سنوي) ، تليها ماليزيا  التي(انخفضت أعداد السواح منها بنسبة 2.8٪) ، وإندونيسيا التي كانت تتزايد باستمرار (16.7٪) ، والفلبين (انخفضت بنسبة 4.8٪) ، وسنغافورة ( انخفض بنسبة 5.6 ٪). من بين شركات الطيران الأخرى التي تساهم في تنشيط السياحة في بروناي طيران سنغافورة ل ،  والخطوط الماليزية ،طيران سيبو، أير آسيا ولكي أير.

ما هو الجديد

كان عام 2018 عامًا مزدحمًا ومنتعشًا لشركة رويال بروناي إيرلاينز في إطار العديد من الرحلات المجدولة الجديدة:

من وإلى كوريا – من وإلى ناننينغ. من وإلى هايكو(مرتين أسبوعيًا)- • من وإلى تايبيه – من وإلى كوتشينغ -(مرتين أسبوعيًا)- وأعتبارامن- 03 فبراير 2019 (4 مرات أسبوعيًا) هذه العوامل الجديدة تقدم فرصا خاصة لتعزيز السياحة والقطاعات التجارية التي تشمل تسويق وجهة مفردة ومزدوجة مثل إحياء رحلة كوتشينغ. نحن نتطلع إلى تعزيز وتطوير المزيد من حزم السياحة في عام2019 .

Want to buy dissertations Online? MyAssignmenthelp.com is the best place to http://www.antsnbees.ro/?how-to-write-admission-essay. Leave your dissertation problems behind and Buy أحداث جديدة

هذا العام ستصبح بروني دار السلام و سيُطلق اسم بندر سيري بيجاوان كعاصمة للثقافة الإسلامية في آسيا لعام 2019، مع عدد من المدن في المنطقتين العربية والإفريقية. سوف تستخدم بروناي دار السلام هذه الفرصة الهامة لتعزيز المزيد من البرامج السياحة والثقافية والإسلامية. كما سيتوافق هذا مع موضوع استراتيجية التسويق السياحي للأسيان لعام 2019 الخاصة بتعزيز السياحة الثقافية والتراثية. تشمل الأحداث الأخرى ما يلي: فن الطهو 2019. -حاري راية – يونيو 2019ن مهرجان بروناي في ديسمبر 2019. بدأ المهرجان في عام 2017 مع 40 حدثًا مثيرًا ، وفي العام الماضي زاد المهرجان إلى 60 حدثًا ، ونحن نتطلع لعام 2019 إلى تنظيم المزيد من الفعاليات من قبل منظمي الفعاليات والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين. وأخيرا ، ستستضيف بروناي منتدى السياحة في الآسيان 2020 من 12 حتى 16 يناير 2020. مكان الاجتماع الرسمي هو فندق Empire Hotel و Country Club ، في حين يقع مقر TRAVEX في BRIDEX. نحن نتوقع 150 من وزراء السياحة والمسؤولين ، 800 من العارضين في الآسيان ، 400 من المشترين الدوليين ، 150 من وسائل الإعلام الدولية والمحلية ، و 100 من مندوبي ASETATA والمندوبين غير السفراء. سيكون موضوع منتدى السياحة لرابطة آسيان “معا نحو الجيل القادم من السفر” في بندر سيري بيغاوان. تعترف الآسيان بالحاجة إلى مواكبة ديناميات ومطالب تغيير أنماط السفر والتركيبة السكانية والسلوكيات والتفضيلات

Categories: Articles